زراعة الشعر

تعرف على تكلفة زراعة الشعر في مصر والسعودية وتركيا

هل قررت إجراء عملية زرع الشعر؟ هل اتخذت القرار للتخلص من مشكلة الصلع التي تؤرقك منذ سنوات؟ نعلم أن أول ما تفكر به الآن هو السؤال عن تكلفة زراعة الشعر وما العوامل التي تحددها وهل تشمل العملية فقط أم إجراءات أخرى؟ لذلك تابع هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم لتتعرف على سعر عمليات زراعة الشعر في مصر، العوامل التي تؤثر على تكلفة العملية النهائية، وما سعر عمليات زراعة الشعر في السعودية وتركيا، ما الفرق بين زرعة الشعر في مصر وتركيا؟ وهل يمكن زراعة الشعر بالتقسيط في مصر.

عوامل تحديد تكلفة زراعة الشعر

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

عمليات زراعة الشعر

قديمًا كانت عمليات زراعة الشعر تتم باستخدام الشريحة FUT ولكن مع التطور والدراسات المستمرة احتلت عمليات زرع الشعر بالاقتطاف المرتبة الأولى، بل واعتمدها جراحي التجميل أفضل حل لعلاج الصلع بدرجاته المختلفة.

فيما يتعلق بعمليات زرع الشعر بالاقتطاف FUE  فتتفق جميعها في طريقة اقتطاف البصيلات، ولكن تختلف فقط في المرحلة الثانية من العملية وهي مرحلة زرع البصيلات، وهنا الاختلاف في كيفية زرع البصيلة في منطقة الصلع وتشمل تلك التقنيات ما يلي:

  • تقنية سفير Sapphire.
  • تقنية أقلام تشوي DHI.
  • تقنية Micro FUE.

اقرأ أيضًا: سعر عملية التثدي وشفط الدهون وشد البطن ونحت الجسم في العراق

عوامل تحديد تكلفة زراعة الشعر في مصر

البعض يعتقد أن سعر عملية زرع الشعر مبالغ فيه ولا تستحق العملية تلك التكاليف، وهذا بالطبع اعتقاد خاطئ تمامًا فهناك العديد من العوامل التي تحدد التكلفة النهائية للعملية، ومن خلالها يضمن العميل أنه يحصل على النتيجة التي يتمناها، ومن أهم تلك العوامل:

  • جراح التجميل: كلما كانت خبرة وكفاءة الطبيب أعلى تزيد أسعار العملية مقابل الخدمة المتميزة.
  • الفريق الطبي: تشمل التكلفة الفريق المتكامل من أطباء التخدير والتمريض وذلك لخدمة العميل.
  • التقنية المستخدمة: كما ذكرنا أن لكل تقنية طريقة تطبيق مختلفة مما يزيد أو يقلل التكلفة النهائية.
  • مساحة الصلع: وأيضًا درجة ومساحة الصلع تتحكم في تحديد سعر العملية وذلك بعد عمل تقييم شامل للحالة.
  • المركز المتخصص: مدى جاهزية المركز ومستوى الخدمة يحدد بالطبع التكلفة النهائية للعملية وأحيانًا تصبح التكلفة شاملة للخدمة بعد العملية مثل جلسات البلازما والمتابعة الشهرية مع الطبيب.

مقال مميز عن: سعر عملية التثدي وشفط الدهون وشد البطن ونحت الجسم في العراق

تكلفه زراعه الشعر في مصر 2024

تبدأ تكلفة زراعة الشعر في مصر 2024 من 30000 جنيه مصري أي ما يعادل 3000 ريال سعودي، وتلك التكلفة تتعلق بتنقيات زراعة الشعر بالاقتطاف وتختلف كما ذكرنا باختلاف طريقة زرع الشعر إما عن طريق أقلام تشوي DHI والتي تعد من أعلى التقنيات تكلفة، تليها تقنية سفير Sapphire، وزرع الشعر بالأقلام الذكية، ثم تأتي التقنيات الأخرى كل حسب طريقة تطبيق التقنية.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تكلفة زراعة الشعر للنساء في مصر

عادةً ما يتم تحديد تكلفة زراعة الشعر للنساء في مصر والمعروفة بعملية تصغير الجبهة تبعًا لمساحة الصلع في مقدمة الرأس، وتبدأ التكلفة من 15000 وتزيد بالطبع حسب ما تقتضي الحالة من تقنيات الزراعة، وجلسات حقن البلازما، ومتابعة بعد العملية.

للرجال والنساء: اسرار عملية شفط دهون العانة للرجال واسعارها

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

زراعة الشعر بالتقسيط في مصر

يسأل العديد من الأشخاص عن إمكانية زراعة الشعر بالتقسيط في مصر، وبالفعل هناك مراكز متخصصة تقوم بعمل تسهيلات في دفع تكاليف العملية، فيتم دفع التكاليف على أقساط شهرية يتم تحديدها مسبقًا مع الطبيب وذلك لتسهيل تكلفة العملية على العميل، كما تقوم بعض المراكز بعمل عروض لتشجيع العملاء على إجراء العملية.

مقال حصري عن: ما الفرق بين التثدي والدهون (الفرق بين التثدي الحقيقي والكاذب)؟

سعر عمليات زراعة الشعر في السعودية

سعر عمليات زراعة الشعر في السعودية بتقنية الاقتطاف FUE يبدأ من 10000 ريال سعودي وقد يصل في بعض الحالات إلى 16000 ريال سعودي، وبالطبع التكلفة ليست ثابتة في كل مدن المملكة، فمثلًا سعر العملية في الرياض وجدة قد يزيد عن المدن الأخرى.

تكلفة زراعة الشعر بريال السعودي

بالطبع تكلفة زراعة الشعر بريال السعودي قد تكون باهظة للغاية ولذلك نجد العديد من الأشخاص خارج مصر يتجه لإجراء العملية داخل المراكز المتخصصة في مصر، وذلك للحصول على خدمة طبية على أعلى مستوى وبتكاليف أقل، فكما ذكرنا أن العملية داخل مصر تكلف فقط 3000 ريال سعودي.

مقال حصري: هل سويت عملية التثدي؟ تعرفِ على تجربتي مع عملية التثدي الرياض

تكلفه زراعه الشعر في تركيا 2024

تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا من 1500 إلى 2000 دولار أمريكي وتزيد التكلفة كلما زادت مساحة الصلع في الرأس، وتختلف بالطبع من تقنية لأخرى.

الفرق بين زراعة الشعر في مصر وتركيا

الفرق بين زراعة الشعر في مصر وتركيا يتمثل في العديد من النِّقَاط من أهمها:

  1. التكلفة: تعد مصر أقل الدول في تكاليف عمليات زراعة الشعر وذلك بسبب اختلاف العملة.
  2. التقنيات: هناك العديد من التقنيات المستخدمة في مصر والتي أثبتت فاعليتها في علاج حالات الصلع.
  3. السفر والإقامة: هناك عبء على العميل مع تحمل السفر والإقامة في تركيا لمدة 6 أشهر للمتابعة.
  4. جراحو التجميل: مصر بها نخبة أمهر جراحي التجميل في العالم مما يميزها عن غيرها من الدول ويجعلها واجهة للعديد من الأشخاص.

اقرأ أيضًا: تكلفة عملية التثدي في تركيا وتجربتي للتخلص من الجينو 2024

شريف كلينك أفضل مركز زراعة الشعر في مصر

بعد أن حققت عيادة د. شريف حجازي أعلى نسب نجاح في عمليات زرع الشعر بالتقنيات المختلفة والأحدث بين تقنيات الزراعة أصبح شريف كلينك أفضل مركز زراعة الشعر في مصر، فقد حقق نسب نجاح عالية تخطت 95% في علاج حالات الصلع الوراثي وغيره من أنواع ودرجات الصلع المختلفة.

هناك فريق طبي متكامل بقيادة د. شريف حجازي يعمل بتناغم وتعاون مستمر لتحقيق أفضل نتائج بدون مضاعفات، فهناك مجموعة كبيرة من أطباء الجلدية وجراحي التجميل وفريق التمريض الذي يعتني بالمريض من اللحظة الأولى لدخوله المركز حتى انتهاء العملية، بالإضافة إلى المتابعة لمدة 6 أشهر كاملة بعد العملية.

للتواصل مع الفريق الطبي في عيادة شريف كلينك للاستفسار عن أي معلومة تتعلق بسعر عمليات زراعة الشعر لدى د. شريف حجازي يرجى الضغط على هذا الرابــــــــــــــط.

الأسئلة الشائعة عن تكلفة زراعه الشعر

نتعرف الآن على أهم الأسئلة الشائعة عن تكلفة زراعة الشعر وما يصاحبها من تفاصيل، وسنجيب عن تلك الأسئلة بالتفصيل:

كم عدد جلسات زراعه الشعر؟

لا يمكن تحديد عدد جلسات زراعة الشعر لكل الحالات على حد سواء، بعض الحالات قد تحتاج إلى جلستين، أخرى تحتاج من 3 إلى 4 جلسات حسب ما تقتضيه الحالة وعدد البصيلات التي يتم اقتطافها في الجلسة الواحدة.

كم جلسة بلازما يحتاج الشعر بعد الزراعة؟

يتم تحديد عدد جلسات البلازما بعد الزراعة تبعًا للحالة فهي ليست ثابتة لكل الحالات، ولكن من الضروري أن يتم الفصل لمدة شهر بين الجلسة والأخرى، في بعض المراكز تكون تكلفة زراعة الشعر شاملة لجلسات البلازما.

كم تكلفه زراعة الشعر في مقدمة الرأس؟

تكلفة زراعة الشهر يتم تحديدها تبعًا لعوامل كثيرة كما ذكرنا ولذلك لا يمكن الاعتماد فقط على مساحة منطقة الصلع، ولكن يتم تقييم العملية والتقنية المستخدمة بشكل كامل قبل الاستخدام.

وفي الختام.. من المهم معرفة تكلفة زراعة الشعر وتفاصيلها ولكن الأهم هو اختيار الطبيب الخبرة الذي يُمَكِنك من الحصول على نتيجة مبهرة من أول جلسة، ولا يعرضك لأي مضاعفات بعد العملية، فمهما كانت تكلفة العملية يجب الالتفات إلى النتيجة وما تحصل عليه من إيجابيات بعد إجراء العملية.

مقال مميز عن: تجربتي مع عملية التثدي جدة وأفضل طرق علاج التثدي عند الرجال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى